برشلونة ريال مدريد : / رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق.

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد. وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال .

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. الاسود يليق بك.. اتفرج على ميسي بقميص برشلونة الاحتياطي
الاسود يليق بك.. اتفرج على ميسي بقميص برشلونة الاحتياطي from cdn.muhtwaplus.com
وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا. أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد. سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري .

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين.

وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا. بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد. سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق.

سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق. وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز .

فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . اوزان الملاكمة - tacteec
اوزان الملاكمة - tacteec from tacteec.com
رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق. فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد.

وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال .

فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد. سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا. وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق.

أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق. تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا. سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري .

بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . لايف ناو: لوجو
لايف ناو: لوجو from 1.bp.blogspot.com
حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق. أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا. فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد.

فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد.

أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري. حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق. تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا. فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال . سيشارك نجوم كرة قدم سابقين في ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري . فينيسيوس جونيور يهدر فرصه خطيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد.

برشلونة ريال مدريد : / رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق.. رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، على يمين الصورة ،وزميله في الفريق. بعدها بخمس دقائق نال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إنذاراً آخر بسبب الخشونة مع ميسي، وفي الدقيقة 39 توغل رونالدو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ فيكتور فالديز . حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين. فيديو مينجويزا يسجل هدف برشلونة الأول أمام ريال مدريد . أعلنت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، عزمها مواصلة تحدي اتفاقية رابطة الدوري الإسباني مع صندوق سي في سي الاستثماري.

تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 30 من الدوري الإسباني الليجا برشلونة. حسم ريال مدريد كلاسيكو الأساطير الاستعراضي الذي جمعه بغريمه المحلي برشلونة (الثلاثاء)، بمشاركة العديد من نجوم الفريقين السابقين.